recent
أخبار ساخنة

القرآن الكريم كاملا بدون انترنت - تطبيق المنشاوي

Home

تحميل تطبيق القران الكريم كامل بدون انترنت ,من بين القرَاء والشيوخ الكثر الذين استمتعنا بأصولهم ظلت متربعة على عرش التلاوة والقراءات حتى بعد وافتهم المنيَة، ومن بينهم الشيخ المنشاوي أحد القراء المصريين واسعي الشهرة خلال التسعينات وقد ازدادت شهرته في جميع أرجاء العالم الإسلامي. ولذلك، نقدم اليوم شرحًا كافيًا لبرنامج المنشاوي – القرآن الكريم وما يحتويه.


تطبيق القران كريم للاندرويد


 تطبيق المنشاوي – للقرآن الكريم كاملا بدون انترنت

الشيخ مجمد صديق المنشاوي أحد رموز الازهر الشريف المعروفة على المستوى الاسلامي وأحد رموز إذاعة القرآن الكريم أيضًا حيث كان يقوم بتسجيل وتلاوة القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم. ولد الشيخ المنشاوي في صعيد مصر وتحديدًا في محافظة سوهاج مدينة المنشأة خلال عام 1920 في أسرة عريقة ومتأصلة بتلاوة القرآن الكريم، أما عن بداية شهرة الشيخ فكانت خلال عام 1952 المرة الأولى التي يقوم فيها بالقراءة منفردًا وقام من بعدها بالانضمام إلى الإذاعة المصرية ومشاركة العديد من الشيوخ في الترتيل أيضًا مثل القارئ كامل البهتيمي وقد كانت برواية الدوري.

أما عن عالمية المنشاوي فقد سمحت له الفرصة العديد من المرات للقراءة داخل المسجد الاقصى والمسجد الحرام والمسجد النبوي. ايضًا، قام بالقراءة في كلًا من الكويت وسوريا وليبيا واندونيسيا والمملكة السعودية والكثير من دول العالم العربي والإسلامي حول العالم.

أفضل تطبيق للقرآن الكريم

يعد تطبيق القرآن الكريم – المنشاوي كامل أحد التطبيقات التي توفر تسجيلات صوتية للمصحف الشريف بأنواع مختلفة، فنجد ان البرنامج يقدم الترتيل والتلاوة والتجويد وكلًا منهم يمتلك درجة عالية من نقاء الصوت فقد عمل القائمون عليه على جمع كل التسجيلات التي قام بها الشيخ محمد صديق المنشاوي في الإذاعة الكريمة. قم بـ تنزيل القرآن الكريم المنشاوي ترتيل من هنا

متطلبات تحميل القرآن الكريم بصوت المنشاوي MP3 كامل مجانًا بدون نت

افضل تطبيق قران كريم للاندرويد


أولًا يسعدنا اخبراك عزيزي القارئ أن التطبيق يقبل التحميل على الاندرويد ونجده حائز على تقييم 3 نجوم. كما أنه، يقبل التحميل على الايفون وحاز على تقييم 4 نجوم أما إذا كنت ترغب في امتلاك التطبيق على الكمبيوتر فيمكنك اتمام هذا ايضًا، ولكن تاليًا نقدم المواصفات التي يتوافق معها البرنامج.

لتحميل المصحف المرتل للشيخ المنشاوي على الاندرويد يتطلب ان يكون على النسخة الخامسة على الاقل أما عن حجم التطبيق فهو لا يتعدى 17.50 ميجا بايت فهو مناسب جدًا مع جميع الأجهزة. وكذلك، الامر مع نسخته على الايفون لا تطلب شروط تحميل كبيرة ليتمكن الجميع من الاستمتاع بقراءاته المتنوعة.

كيفية تحميل تطبيق القرآن الكريم للمنشاوي الاصدار الجديد

يسهل تحميل التطبيق على كلًا من الاندرويد والأيفون فلا يتطلب الأمر إلا أن يتم تفعيل اتصال الإنترنت على أيًا منهما ومن ثم الذهاب إلى متجر جوجل بلاي أو آب ستور على الترتيب وبعدها قم بكتابة (القرآن الكريم – المنشاوي) داخل مربع البحث وسوف تحصل على صفحة التحميل. بعد ذلك، قم بالنقر على التثبيت.

تطبيق المنشاوي


تحميل تطبيق المنشاوي - القران الكريم كامل

لتحميل القرآن الكريم للمنشاوي مجانًا على الكمبيوتر يتم من خلال محاكي اندرويد لجعل الجهاز كما لو أنه هاتف محمول وتتبع نفس خطوات التحميل السابقة. في موقعنا نقدَم لكم أيضًا الروابط المختصة لتحميل أجزاء القرآن الكريم MP3 المنشاوي للأندرويد والايفون والكمبيوتر والتي يتم تحديثها دوريًا لتوفير التحديث الاخير.

تحميل تطبيق المنشاوي جوجل بلاي من هنا 

شرح تطبيق القرآن الكريم - المنشاوي 2022

نقدم هنا شرحًا تفصيلًا حول واجهة برنامج تلاوة القرآن الكريم للشيخ المنشاوي لتكون على دراية مسبقة بشكل التطبيق من الداخل وكيفية التعامل معه. في البداية يتوجب عليك الحفاظ على اتصال الانترنت قيد التشغيل حيث لن تتمكن من فتح البرنامج واستخدامه لأول مرة دون تفعيله.

فور فتح البرنامج سنلاحظ أن الشريط العلوي يأتي باللون البني الفاتح ومكتوب به اسم الشيخ (محمد صديق المنشاوي) وفي أقصى اليسار تتواجد أيقونة ثلاثية بالنقر عليها ستحصل على كلًا من خيار الحصول على المزيد من البرامج وخيار مشاركة التطبيق. وكذلك، خيارة زيارة موقع المطور وخيار الاتصال بالمطور وأخيرًا الخيار المتعلق بسياسة الخصوصية.

افضل تطبيق قران كريم للاندرويد


باقي الواجهة تحتوي على ثلاث أيقونات الأولى باسم المصحف المرتل والثانية باسم المصحف المجود والثالثة المصحف المعلم وتقدم جميعها القرآن الكريم كاملًا في صورة تسجيلات MP3 منفصلة لكل سورة يتم تحميلها عند الاتصال بالإنترنت.

أهم مزايا تطبيق المنشاوي - القرآن الكريم مجانًا

  • يتيح للمستخدم الاستماع إلى القرآن المرتل أو المجوَد أو الاستماع إلى المصحف المعلم ومن هنا يحقق التطبيق أكبر فائدة ممكنة.
  • يقدم خاصية البحث عن السورة داخل كل ايقونة.
  • لا يتطلب تحميل السورة في كل مرة ترغب في الاستماع إليها.
  • يمكن مشاركته على كافة المنصات وبكافة الطرق.

عيوب تطبيق المنشاوي – القرآن الكريم أخر اصدار

  • على الرغم من مزاياه المتعددة والرائعة إلا انه يحتوي على أوجه قصور قد تعد هامة عن البعض. ولذلك، نقدمها لكم تاليًا.
  • يستوجب استخدام التطبيق تفعيل اتصال الانترنت في كل مرة.
  • يدعم ظهور الإعلانات بشكل دائم أسفل الواجهة ولكنه لا يحوي أي إعلانات مخلة بالآداب كما في بعض التطبيقات الأخرى.

google-playkhamsatmostaqltradent