recent
أخبار ساخنة

مسلمونا أفضل تطبيق إسلامي 2024

Home

 مسلمونا أفضل تطبيق إسلامي 2022 يهتم العديد من المستخدمين بالبحث عن أفضل تطبيق إسلامي بشكل مستمر وبالأخص قبل دخول شهر رمضان الكريم. برنامج مسلمونا أفضل تطبيق إسلامي شامل يضم كل ما يحتاجه المسلم من مواقيت الصلاة ومواعيد الأذان والتحكم الإلكتروني الكامل للمؤذن بالإضافة إلى ميزة القرآن الكريم بدون انترنت (قراءة واستماع) مكتوب بالنصوص العربية والصوت والتفسير والتلاوات المسموعة بصوت الشيوخ (أكثر من 30 صوت مختلف) إلى جانب اتجاه القبلة والتقويم الهجري للمسلم في جميع أنحاء العالم كما يمكنك من خلال التطبيق البحث عن أقرب مسجد وجميع المطاعم الحلال القريبة من موقعك على الخرائط.

افضل تطبيق اسلامي 2023



ويقوم تطبيق مسلمونا حاليا بعمل استفتاء لتطوير ميزات جديدة، ويمكنكم الدعم بالإجابة على بعض الأسئلة القصيرة من هنا


أفضل مميزات برنامج مسلمونا الإسلامى

  • مواقيت الصلاة: أوقات الصلاة الدقيقة لموقعك الحالي.
  • الأذان: تذكير في الوقت المناسب وبالإضافة إلى وجود أكثر من 30 نوع وصوت مختلف للأذان
  • القرآن الكريم: يحتوي على العديد من التلاوات الصوتية والترجمات 
  • الحديث: يحتوي على أمهات كتب الحديث مثل صحيح البخاري ومسلم، بالإضافة إلى عدد كبير من كتب الحديث الشريف المتنوعة 
  • اتجاه القبلة: يظهر لك دائمًا الاتجاه الدقيق للقبلة للصلاة في أي مكان دون عناء 
  • التقويم الهجري: إظهار جميع الأعياد الإسلامية والمناسبات الدينية
  • أسماء الله الحسنى: يظهر تطبيق مسلمونا 99 إسماً من أسماء الله الحسنى ومعانيها بالترتيب 
  • الأخبار والمعرفة: يعتبر التطبيق مكتبة شاملة تحتوي على قصص القرآن الكريم والسيرة وأسئلة وأجوبة مختارة من الفتاوى وقصص إسلامية وأدعية وأذكار وأحاديث وغيرها.
  • المجاورة: إن كنت تزور مكان لأول مرة فبرنامج مسلمونا يوجهك لأقرب المطاعم للأكل الحلال والمساجد من حولك


بإمكانك دعم التطبيق الآن بالإجابة على بعض الأسئلة من هنا.


الأذان ومواقيت الصلاة

إن كنت تعانى من مشكلة الإنشغال بالحياة اليومية والتأخر عن وقت الصلاة فبرنامج مسلمونا يوفر الحل الأمثل، فمن خلاله يمكنك الانتباه إلى الأذان و مواقيت الصلاة الدقيقة لأي مكان فى العالم العربى والغربى عن طريق تحديد موقعك الحالى بدقة من خلال الخرائط. كما يوفر التطبيق معرفة مواقيت الصلاة. من الأذان لصلاة الفجر والأذان لصلاة الظهر والأذان لصلاة العصر والأذان لصلاة المغرب والأذان لصلاة العشاء كما يمكنك اختيار طريقة المؤذن وبأصوات متنوعة (أكثر من 30 مؤذن) مع إمكانية إغلاق صوت الأذان من التطبيق تماما.

القرآن الكريم

كتاب الله بين يديك دائما! المصحف المرتل كامل مكتوب للقراءة المستمرة ويمكنك استماع وتحميل القرآن الكريم كامل مع مسلمونا وبصوت أشهر القراء من الشيخ ناصر القطامي وعبد الباسط والحصرى ومشارى راشد العفاسى وهزاع البلوشي ومحمد رفعت وأكثر.

كما يمكنك وضع علامات الحفظ للتوقف عن التلاوة والمتابعة في أوقات مختلفة ونسخ الآية وحفظ الآية كصورة ونشرها على برامج التواصل الاجتماعى المختلفة أو وضعها كحالة وأيضا التحكم فى خط التطبيق للتسهيل على القارئ، كما يحتوى برنامج مسلمونا على التفسير الشامل لكل سورة من القرآن الكريم.

السبحة الإلكترونية

يحتوي تطبيق مسلمونا على السبحة الإكترونية لتتمكن من التسبيح في أي وقت تريده، ليس هذا فقط بل و يمكنك مشاركة إنجازات التسبيح مع أصدقائك و عائلتك و تتسابق في الحصول على الآجر!


في أقل من دقائق ادعم التطبيق الآن بالإجابة على بعض الأسئلة من هنا.


الأذكار

يضم مسلمونا مجموعة كبيرة من الكنوز الاسلامية لكبار شيوخ الإسلام من الأذكار والفتاوى الدينية والكتب الاسلامية وأذكار حصن المسلم داخل صور ومقاطع دعوية ويمكنكم أيضا إعادة نشرها على صفحات وبرامج التواصل الاجتماعى.


المسابقات الدينية والإسلامية

لم ننس الجانب الترفيهى مع مسلمونا من المسابقات الإسلامية التى يمكنك من خلالها جمع النقاط والحصول على جوائز كبرى كالمسابقات الرمضانية والمسابقات متنوعة الآخرى.


القبلة

من خلال مسلمونا أصبح بإمكانك التحديد الدقيق للقبلة من أى مكان فى العالم باستخدام الموقع الجغرافي باتجاه مكة المكرمة، فإذا كنت فى مصر او السعودية او كندا أو أمريكا أو أى بلد فى العالم يمكنك أن تعتمد علينا فى الحصول على الاتجاه السليم للقبلة و تنبيه الأذان.


المساجد والمطاعم

لا داعى للخوف من عدم معرفة المساجد القريبة منك بعد الان، يمكنك من خلال VMuslim (مسلمونا) المتكامل التعرف على أقرب المساجد ومعرفة مواقيت كل صلاة والطريق لكل مسجد، كما يمكنك معرفة أقرب المطاعم التي تقدم الطعام على الشريعة الاسلامية أينما كنت.


التقويم الهجري

في مسلمونا يوفر التقويم الهجري والتقويم الميلادي لكل المناسبات الاسلامية من رأس السنة الهجرية ليلة النصف من شعبان , بداية شهر رمضان , امساكية رمضان ,عيد الفطر المبارك ,عاشوراء ,بداية الحج , عيد الأضحى المبارك , يوم الوقفة - يوم عرفة - أيام التشريق ,يوم المولد النبوي الشريف


أسماء الله الحسني

مع مسلمونا الشرح الكامل لأسماء الله الحسنى مكتوبة ومسموعة بالاضافة الى معنى وتفسير كل اسم ومترجمة


الصفحات المعرفية المميزة

يحتوي تطبيق مسلمونا الإسلامي على العديد من الصفحات الإسلامية لكبار علماء و مشايخ الإسلام. تمكنك الصفحات من  متابعك مشايخك المفضلين و قراءة المقالات أو مشاهدة الفيديوهات الدينية المفيدة. عند تحميل تطبيق مسلمونا الإسلامي ستتمكن من قراءة القصص الإسلامية و التعمق في السيرة النبوية هذا بالإضافة للحكم اليومية التي ستتمكن من مشاركتها مع العائلة و الأصدقاء! يحتوي مسلمونا على العديد من الصور و التهانئ الإسلامية للمشاركة في كل المناسبات!


لا تنسي دعم التطبيق بالإجابة على بعض الأسئلة من خلال الضغط هنا!

ولتلخيص ما سبق نود أن نقول أن تطبيق مسلمونا هو من أفضل التتطبيقات الإسلامية المتاحه حاليًا وذلك لما يقدمه من مميزات عديدة وكثيرة، كما أنه يعتبر مكتبة شاملة بالإضافة إلى كونه مصحف معك في أي مكان للقراءة وللاستماع بأكثر من ثلاثين صوت، ولذلك نرشح لكم هذا البرنامج لتحميله واستخدامه.

يمكنك تحميل تطبيق مسلمونا الإسلامي للأندرويد و الأيفون من هنا.  

يمكنك قراءة المقالات على الموقع الرسمي لبرنامج مسسلمونا الإسلامي من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent