recent
أخبار ساخنة

أفضل التطبيقات لتصوير المستندات للأندرويد 2024

Home

أفضل برنامج لتصوير المستندات وعمل سكانر مجاني للأندرويد 2023 Top Scanner Apps for Your Phone ،ساعد تطور التكنولوجيا والتطبيقات في الاحتفاظ بنسخ إلكترونية من المستندات الورقية على الهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل Android من خلال مجموعة متنوعة من التطبيقات والبرامج التي يمكن تنزيلها من متجر Google Play. نحن مهتمون ان نقدم لكم أفضل التطبيقات. 

أفضل تطبيقات سكانر للاندرويد

نظرة عامة عن أفضل ماسح ضوئي للوثائق (سكانر) لنظام Android يعتمد الكثير من الأشخاص على كاميرات الهواتف الذكية لتصوير المستندات لحفظها كصور في ذاكرة الهاتف ، لكن الكثير من الأشخاص يبحثون عن طرق أخرى للسماح بتصوير المستندات على شكل PDF أو مستندات ورقية ، والتي يسهل تعديلها وتعديلها. التحكم في اللون والتوهج في الصورة ، وبرمجيات تصوير المستندات هي الحل الأمثل ، وسنوفر المزيد من المعلومات حول هذه البرامج من خلال شرح بعض أنواع هذه البرامج ومزايا استخدامها.

Top Scanner Apps For Your Phone


أفضل تطبيقات لتصوير المستندات لنظام Android 2023

تطبيق Adobe Scan

تحميل Adobe Scan App , والطريقة التي يعمل بها هذا التطبيق هي مسح المستندات ضوئيًا باستخدام كاميرا جهاز هاتف Android ، ثم تحويل المستندات الورقية إلى مستندات PDF ، ثم حفظ هذه المستندات في ذاكرة الهاتف أو إرسالها عبر تطبيق المراسلة.في حالة الاعتماد على هذا التطبيق ، عليك التركيز على المستند الورقي المراد مسحه ضوئيًا عن طريق تثبيت جهاز هاتف عليه أثناء عملية التصوير للحصول على أفضل جودة من النسخة الإلكترونية التي سيتم تخزينها في الهاتف.

تحميل تطبيق Adobe Scan PDF Scanner


مميزات تطبيق Adobe Scan 2023

ميزة هذا التطبيق هي أنه بالإضافة إلى القدرة على تحويل المستندات الملونة إلى صور بالأبيض والأسود ، يمكنك أيضًا تعديل صفحات المستند عن طريق ترتيب الألوان وتصحيحها.

تطبيق Genius Scan

تحميل Genius Scan App التطبيق سهل الاستخدام ، ويمكنه تحويل المستندات الورقية إلى مستندات إلكترونية على الهواتف المحمولة بدقة عالية ، لذا فهو أفضل برنامج لتصوير المستندات على نظام Android. عن طريق تنزيل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك ، ثم النقر فوق الكاميرا ، يمكنك استخدام هذا التطبيق. يقع الزر أعلى شاشة التطبيق ويمكن وضع المستند أمام الكاميرا.


Genius Scan - PDF Scanner 2022‏


مميزات تطبيق Genius Scan App 

يسمح هذا التطبيق بمشاركة المستندات ، ويمكن أيضًا تخزينها في السحابة على تطبيقات سحابية مختلفة.


تطبيق Office Lens 

تحميل Microsoft Office Lens App 2023 ,تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Microsoft لضمان موثوقية توافق المستخدم مع تطبيقات Office الأخرى. يشتمل التطبيق على برنامج مسح ضوئي قوي يمكن استخدامه مع المستندات والبرامج الأخرى (مثل PDF و PPT و Excel و Onenote).

Microsoft Lens - PDF Scanner‏


مميزات تطبيق Microsoft Lens - PDF Scanner 

يسمح التطبيق بالتحكم في المستند بعدة طرق ، مثل التحكم في السطوع وتباين الألوان ، والفرق مع هذا التطبيق هو أنه لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات المزعجة.

تطبيق CamScanner

تحميل CamScanner App ,ينتمي هذا التطبيق إلى فئة التطبيقات متعددة الوظائف لأنه يمكن استخدامه لمسح المستندات ضوئيًا ، أي أثناء عملية تحويل المستندات الورقية إلى ملفات PDF على أجهزة Android ، ويمكن استخدام هذا التطبيق مجانًا. الإصدار ، لأنه يمكن استخدامه لتحويل المستندات الورقية من مجرد صور على الهاتف إلى نص قابل للتحرير ، ولكن هذا ليس مجانيًا ، أي متاح فقط في النسخة المدفوعة.

CamScanner App


مميزات تطبيق CamScanner App

لا يمكن شراء الإصدار المدفوع إلا مرة واحدة بسعر 1.99 دولارًا. إذا قارنت هذا التطبيق بالتطبيق السابق ، سيفوز Office Lens من حيث دقة المسح ، وبالتالي يفوز التطبيق السابق ، لكن هذا التطبيق مختلف إنه يكمن في السحابة - وظيفة تخزين مدعومة وواجهة احترافية سهلة الاستخدام.


تطبيق ماسح PDF

تحميل PDF Scanner App ,التطبيق عبارة عن ماسح ضوئي للوثائق والمستندات ، متاح مجانًا ، لكن الإصدار المجاني يأتي مع الكثير من الإعلانات المزعجة ؛ يمكن شراء النسخة المدفوعة في وقت واحد مقابل 2.99 دولار.

PDF Scanner - Scan to PDF file + Document Scanner‏


مميزات تطبيق PDF Scanner App

يدعم هذا التطبيق لغات متعددة بأكثر من 100 لغة ويمكن استخدامه دون الاتصال بالإنترنت.يمكنك التحكم بسهولة في طريقة تحرير النص قبل حفظ المستند في ذاكرة الجهاز.


تطبيق Clear Scan 

تحميل Clear Scan App ,هذا التطبيق مجاني للاستخدام لجميع مستخدمي هواتف Android ، ولكن الإعلانات الموجودة فيه ستزعج المستخدمين. فهو يدعم عملية المسح السريع والمباشر للمستندات ومجموعات المستندات ، ويدعم عملية تحويل المجموعة إلى تنسيق PDF أو JPEG ، و يدعم عملية التقاط الصور أو حفظ المستند ومعالجته على الهاتف.

Clear Scan App


مميزات تطبيق Clear Scan App

حفظ صفحات متعددة في مستند واحد أو أكثر ، بما في ذلك التحكم في ترتيب الصفحات في المستند ، بما في ذلك التحكم في حجم الصفحة في ملفات PDF ، بما في ذلك التخزين في السحابة على أي من البرامج التالية: Dropbox ، OneDrive.


تطبيق Smart Lens 

تحميل Smart Lens App ,لا يدعم التطبيق ترجمة المستندات اللغوية فحسب ، بل يدعم أيضًا عملية مسح المستندات والمستندات ضوئيًا وعملية تحويل الصور إلى نص ، لأنه يدعم عملية ترجمة هذه النصوص إلى لغات أخرى ، كما يدعم اللغة العربية.

Smart Lens - Text Scanner (OCR)‏

مميزات تطبيق Smart Lens

الميزات المدعومة حاليًا لـ Smart Lens 
  • الجودة: سرعة عالية في التعرف على النص OCR بأعلى دقة
  • مسح النص بـ 56 لغة وترجمته إلى أكثر من 100 لغة
  • يدعم وضع عدم الاتصال 18 لغة قائمة على اللاتينية
  • مسح صور المعرض والمحفوظة علي الهاتف
  • التاريخ مع النص والصورة
google-playkhamsatmostaqltradent