افضل 5 تطبيقات VPN مجانية علي الاطلاق افضل 5 تطبيقات VPN مجانية علي الاطلاق

افضل 5 تطبيقات VPN مجانية علي الاطلاق

عادةً ما يصل المستخدمون إلى خدمات VPN لعدة أسباب ، أبرزها الوصول إلى المحتوى المحظور في بلدك / منطقتك ، مثل الوصول إلى خدمات Netflix وغيرها من الخدمات. يمكن تشفير البيانات وتعقبها أثناء تصفح الإنترنت ، و حماية الخصوصية وحركة كلمة المرور والعديد من الأسباب الأخري .

من ناحية أخرى ، هذه بعض خدمات VPN التي تتيح لك الاختيار بين الخوادم في بلد معين أثناء إنشاء اتصال SSL آمن. إذا كنت تبحث عن تطبيقات VPN في هذا المجال ، فإليك أفضل 5 تطبيقات vpn سريعة من بينها المرفق في متصفح ومنها الذي يأتي منفصل، والتي عادة ما تكون مجانية للاستخدام.

أفضل تطبيقات VPN

تطبيق الـ vpn السريع الأول مجاني ، فهو يمكّنك من الاتصال بك أو فتح المواقع المحجوبة ، وفي نفس الوقت يضمن أمن النقاط الساخنة من خلال حماية الخصوصية والتصفح الآمن المجهول دون تتبع ، بحيث يمكن استخدام التطبيق على شبكة Wi-Fi يتصل بشبكة الجيل الثالث الجارية وعبر Lite ، ويستخدم بروتوكولات (UDP / TCP) لتشفير البيانات.

تم إطلاق هذا التطبيق بواسطة Opera العام الماضي ، وهو أحد أفضل تطبيقات VPN وأحدثها. وتتمثل وظيفته في منع تتبع الإعلانات عن طريق تغيير الموقع بحيث يمكنك حظر المزيد من المحتوى ومنعه من الوصول إليك ، تفخر الشركة بقدرتها على تحديد مستويات أمان Wi-Fi وتشفير الاتصالات والحماية من التهديدات والهويات على الشبكة.إنها واحدة من أسرع تطبيقات VPN وأكثرها موثوقية.

بعد تنزيل تطبيق Opera Free VPN على جهازك ، ستحصل على العديد من الميزات. أولاً ، يسمح لك بالاتصال بخدمة VPN موثوقة. تدعي الشركة المصنعة أنها تشكل واحدة من شبكات VPN المجانية الصامتة الموجودة حولها. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج للمستخدمين مستوى من الوصول دون عوائق إلى خمسة مواقع افتراضية على الأقل, يمكن للمستخدم تحديد الموقع المراد عرضه حتى لو لم يكن موجودًا بالفعل في هذا الموقع على الإطلاق. على الرغم من أن الخدمة توفر حاليًا خمسة مواقع افتراضية فقط ، إلا أن الناشر قال إنه سيكون هناك المزيد من المواقع الافتراضية قريبًا.

تطبيق VPN آخر مجاني أيضًا ، يمكنك استخدامه لإخفاء عنوان IP الحقيقي واستبداله بعنوان IP افتراضي آخر مزيف ، واستخدام تشفير 256 بت لتشفير البيانات بدقة ، ولديه القدرة على منع الإعلانات وحمايتها من وظيفة الهجوم. نظام التتبع والاستخدام أو التبديل بين المواقع والخوادم العالمية ، تمامًا مثل المواقع والخوادم السابقة ، يتم توفير هذه المواقع مجانًا. .

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تغيير عناوين IP لأكثر من 97 موقعًا من 78 دولة / منطقة حول العالم ، ويحتوي التطبيق على خوادم في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وحتى آسيا ، ويوفر دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للعملاء ، وأيضًا توفير وظيفة تشفير حركة المرور باستخدام تشفير AES 256 بت ، مما يوفر أمانًا وخصوصية جيدين ، كما أنه يدعم بروتوكولات UDP / TCP و L2TP ، وأهم شيء هو توفير نطاق ترددي غير محدود ومفاتيح خادم غير محدودة ، وبعد ذلك ، يمكنك استخدم التطبيق مجانًا لمدة 30 يومًا ، ثم استخدمه على دفعات بعملة البيتكوين.

يعد Express VPN أحد أهم برامج VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهو يخفي هويتك من خلال تشفير قوي ومحكم ويدخل من أي دولة / منطقة تريدها للتأكد من حماية الشبكة عند تصفح الملفات الضارة والخبيثة. وكإحدى آليات برنامج Hotspot Shield Elite ، يمكنه فتح المواقع المحجوبة في بلدك / منطقتك ، كما يمكن إجراء مكالمات صوتية ومرئية بخلاف تطبيقات الدردشة ، ويواجه بعض المستخدمين مشاكل عند استخدام هذه الميزة. إنه أمر مزعج ، خاصة في بعض الدول العربية.

التطبيق الأخير في هذه المجموعة هو الأبسط والأكثر سهولة في الاستخدام ، ويدعم تقريبًا جميع الوظائف التي ناقشناها سابقًا في الخدمات المذكورة أعلاه ، وأشهرها خوادم متعددة ، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وألمانيا وأستراليا وفرنسا وهولندا وكندا والهند ، واحمي خصوصيتك من خلال دعم اتصالات SSL ، وكلها مجانية ومجانية تمامًا.

SuperVPN Free VPN Client هو أحد البرامج المطلوبة في فئات التطبيقات المختلفة. يمكن تنزيل البرنامج مجانًا وبسرعة مباشرة من الرابط المباشر على خادم السندباد.البرنامج مناسب لمعظم إصدارات Android.

إرسال تعليق

0 تعليقات