recent
أخبار ساخنة

افضل 5 تطبيقات لحماية الموبايل للاندرويد 2024

Home
 افضل تطبيقات الاندرويد لحماية الموبايل 2024 Best Android Security Apps Android هو نظام التشغيل الأكثر استخدامًا في العالم ولديه أكثر من 2 مليار جهاز نشط. طبيعته المستخدمة على نطاق واسع تجعله عرضة لأسوأ أنواع الهجمات الضارة, الهواتف الذكية هي بلا شك أجهزة مهمة للغاية تحتوي على معلومات شخصية. يجب على مالكي النظام وجوجل ومالكي العلامات التجارية الآخرين أخذ هذا الأمر على محمل الجد للحفاظ على أمان برامجهم واتخاذ المزيد من الإجراءات لضمان أمان هواتفهم.

افضل تطبيقات الاندرويد 2023

افضل تطبيقات الاندرويد لحماية الموبايل 2024

قائمة التطبيقات التي تعتبر الأفضل من حيث أمان نظام التشغيل Android ، قبل إدراج هذه التطبيقات ، هناك سؤال مهم:

 ما هي العوامل التي تؤدي إلى تفضيل هذه المجموعة؟

نخبرك أن جميع التطبيقات في هذه القائمة قد تم اختبارها بواسطة AV-Comparatives و AV-Test (هذا هو أفضل مختبر مستقل للحماية من الفيروسات) ، وجميع التطبيقات الواردة في هذه المقالة ومئات من الأمثلة الأخرى تم اختبارها جميعًا على أرض الواقع واختبارها باستخدام أحدث البرامج الضارة. وستعمل التطبيقات الخمسة التالية كمعايير لحماية أجهزة Android ، على النحو التالي:

أولاً : أمن المحمول AHNLAB V3

يتمتع التطبيق بسجل حافل في توفير حماية نموذجية وشاملة لأجهزة Android ، ويتميز بدقة اكتشاف ومنع البرامج الضارة والفيروسات المحمولة ، وقد حصل على أعلى تقييم من مختبر الحماية. حصل تطبيق مكافحة الفيروسات الأسرع والأفضل على مجموع نقاط 100٪ في تقرير مكافحة البرامج الضارة AV-Test.

تتمثل فكرة العمل مع التطبيق في مراقبة الهاتف في الوقت الفعلي عن طريق مسح جميع التنزيلات قبل التثبيت وبعده ، والتحقق من أذونات التطبيق عن طريق تحديد التطبيقات غير المرغوب فيها وحذفها ، ومسح البيانات بشكل خاص عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت ، والإسراع. الهاتف ، قفل وحماية التطبيقات ، محسن لاكتشاف عناوين التصيد.

ثانيًا : تطبيق ANTIY AVL

يستخدم هذا التطبيق محرك مكافحة الفيروسات AVL SDK لتوفير حماية كاملة لجهاز Android الخاص بك. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزات دقيقة لاكتشاف البرامج الضارة والملفات الضارة الأخرى ، لذا فهو يحتل المرتبة الأولى أيضًا في قوائم اختبار AV-Test و AV-Comparatives.

يحتوي التطبيق على خوارزمية جيدة التصميم يمكنك من خلالها فحص جهازك بسرعة كبيرة ، ناهيك عن دقة الفحص ، وقد حقق التطبيق عائدًا بنسبة 100٪ في اكتشاف أكثر من 3000 عينة من البرامج الضارة ، وبسبب أدائها ، فقد تم تسجيل أن سهولة الاستخدام لن تؤثر على عمر البطارية أو تتسبب في إبطاء الهاتف.

ثالثًا : أمان BITDEFENDER للأجهزة المحمولة

العلامة التجارية لأمن الشبكات التي لا تحتاج إلى تقديم هي "Bitdefender" ، وهي واحدة من أكثر تطبيقات الأمان الموثوقة والتي نالت الإشادة على نطاق واسع في Android ، ولديها أعلى تقييم في اكتشاف واختبار الملفات والبرامج الضارة وغير المرغوب فيها.

وبالعودة إلى الوراء ، حصل التطبيق على أفضل المنتجات الأمنية لعامي 2015 و 2016 ، مما يدل على تميز التطبيق وأهميته في مجاله ، حيث يتميز بالدقة في المسح وسهولة العمل وسرعة التصفح والمسح أثناء التصفح. ويحذر باستمرار من مواقع التصيد الاحتيالي أو الروابط الضارة, تتمثل إحدى الميزات الفريدة في أنه يحتوي على وظيفة مسح لحسابات البريد الإلكتروني ، والتي تتيح لك معرفة ما إذا كان قد تم اختراقها ، ومعرفة ما إذا كانت تفاصيلك قد تم تسريبها ، وسيتم إعلامك بتغيير كلمة المرور الخاصة بك كل فترة. 1. يمكنك تجربته مجانًا لمدة 14 يومًا.

رابعا : CHEETAH MOBILE SECURITY MASTER

تطبيق أمان آخر لنظام Android ، يحتوي على نظام تشخيص ذكي يسمح لك بفحص الجهاز بحل ذكي للتأكد من أن الجهاز في مأمن من البرامج الضارة وأفضل أداء له. مثل سابقيه ، حصل التطبيق على درجة 100٪ في جميع الاختبارات من حيث الاستخدام أو سرعة المسح أو اكتشاف البرامج الضارة.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك حماية هاتفك وتحسينه للحصول على أداء أفضل.كما أنه يحتوي على أدوات تنظيف الملفات غير المرغوب فيها ومكونات معززة للهاتف ، والتي يمكن أن تساعد في تحسين الجهاز عن طريق حذف الملفات غير الضرورية وتعديل البطارية ، وبالتالي تمديد عمر البطارية.

خامسا : G DATA INTERNET SECURITY

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك ضمان تجربة تصفح إنترنت آمنة للغاية دون القلق بشأن التصيد الاحتيالي أو التجسس أو سرقة البيانات, مثل التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، سجل هذا التطبيق 100٪ أثناء مرحلة الاختبار ، وهو عبارة عن سحابة متصلة "عبر الإنترنت" ، لذا فهو يتضمن قاعدة بيانات محدثة باستمرار محمية دائمًا من التهديدات ولها اكتشاف فوري و القدرة على القضاء على هذه التهديدات.

بمساعدة هذا التطبيق ، فإن أدوات مكافحة السرقة (التي يمكنها محو جميع بيانات الهاتف عن بُعد عند سرقتها) وأدوات فحص التطبيقات أثناء التنزيل والإخطار الفوري بأي تهديدات لها وظيفة قفل التطبيقات أو صفحات الويب الخاصة بالأطفال ، من حيث السعر ، تحتاج إلى الاشتراك سنويا. لجهاز واحد سعره 15.95 دولار.

google-playkhamsatmostaqltradent