recent
أخبار ساخنة

أفضل قوالب بلوجر المجانية المقبولة في أدسنس

Home
أفضل قوالب بلوجر مناسبة لمدونتك أو موقعك على الويب وأيضاً مناسبة جداً لجوجل أدسنس , Templates Blogger accepted Adsense, ويستخدمها العديد من المواقع المقبولة فيه. جميع هذه القوالب تم استخدامها من قبلي وقد دعمت جوجل أيضًا هذه القوالب ،أي أنك قد تجد هذه القوالب لها نسخة مدفوعة موجودة بشكل مجاني على الإنترنت والأهم من ذلك أنها من أفضل قوالب بلوجر المقبولة في أدسنس .
أفضل قوالب بلوجر المجانية المقبولة في أدسنس 2023

أفضل قوالب بلوجر المجانية المقبولة في أدسنس 2023

1- PALKI 2

palki 2 هو قالب رائع لأي مدون يريد الكسب من جوجل أدسنس هذا القالب سريع جدًا وهو من أفضل قوالب بلوجر المقبولة في أدسنس. باستخدام هذا القالب، يمكنك الحصول على موافقة Adsense على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك. تم استخدام هذا القالب على العديد من مواقع جوجل الكبيرة وقد وافقت أيضًا على هذه المواقع Adsense ، أوصي بشدة باستخدامه ، لذا فقد وضعت هذا القالب على رأس القائمة  وأدناه أعطيت معاينة مباشرة لهذا القالب على أن يتم توفير رابط التنزيل أيضًا.

2- FASTER FAST LOADING

 Faster Fast Loading هو قالب جيد جدًا لأي مدون ،هذا القالب جيد جدًا ويتم التحميل السريع ، يجب عليك القيام بتركيب هذا القالب إذا كنت تريد قالب بلوجر سريع. ذلك نظرًا لأن مظهر ها القالب جيد جدًا . باستخدام هذا المظهر ، يمكنك الحصول على موافقة adsense وكسب المال من مدونتك فهو من أفضل قوالب بلوجر المقبولة في أدسنس.
يمكنك معاينة هذا المظهر من خلال رابط العرض التوضيحي المباشر أدناه روابط التنزيل موجود بجواره إذا استقريت عليه.

3- CYBER TEMPLATE

يعد قالب كايبر قالباً جيدًا جدًا لإصحاب المواقع، ويمكنك استخدام هذا القالب  على المدونة الخاصة بك بسهولة ، في هذا القالب  يمكنك أيضًا الحصول على خيار إضافة مساعدات في كل من العناوين ويفتح هذا المظهر بسرعة كبيرة وبشاشة بسيطة. باستخدام هذا القالب  ،  يمكنك الحصول على موافقة adsense وكسب المال من مدونتك فهو من أفضل قوالب بلوجر المقبولة في أدسنس. يوجد أدناه عرض توضيحي مباشر ورابط تنزيل لهذا القالب، يمكنك تنزيله مجاناً وبدون إعلانات مزعجة وبرابط مباشر.

4- قالب THE FUNK

The-Funk هو قالب بلوجر جيد جدًا للمدون ويبدو جيدًا وهو قالب مدونين بسيط. في هذا القالب  ، يمكنك أيضًا الحصول على خيار تطبيق الإعلانات الرأسية. باستخدامه يمكنك الحصول على موافقة adsense وكسب المال من مدونتك فهو من أفضل قوالب بلوجر المقبولة في أدسنس.
 يوجد أدناه رابط العرض التوضيحي المباشر لهذا القالب ويمكنك تنزيل القالب برابط تنزيل مباشر وبدون إعلانات وتركيبه  في المدونة الخاصة بك.

5- MAGNIFY FREE BLOGGER TEMPLATE

هذا القالب  المسمى Magnify هو قالب جيد وسريع جدًا ، تبلغ سرعة تحميل القالب ( أي سرعة الظهور ) 1 ثانية فقط إذ لم يحتوي على أي إضافات أي المظهر الطبيعى للموضوعات بدون إعلانات أو أكواد جافا سكربت . عليك استخدام هذا القالب الذي يمتلكه العديد من كبار مستخدمي بلوجر والكثير مهم وافقت AdSense على مواقعهم  وكسبوا المال.
 يمكنك أيضًا كسب المال باستخدام هذا القالب ،وجد أدناه رابط العرض التوضيحي المباشر لهذا القالب ويمكنك تنزيل القالب برابط تنزيل مباشر وبدون إعلانات.

كيفية تثبيت قوالب بلوجر في مدونتك الخاصة

  • انقر فوق المظهر من مدونتك وقم بعمل نسخة احتياطية من النموذج القديم الذي استخدمته.
  • انقر على "تعديل html" واحذف الرمز الموجود بالكامل لحذف النموذج القديم نهائياً.
  • الآن ، يجب أن تحصل على قالب نظيف لتجنب التسبب في مشاكل مع القالب الجديد. سأترك لك رابط التحميل.
  • بعد نسخ قالب التنظيف ولصقة في المكان المخصص ، انقر فوق "حفظ الموضوع".
  • بعد الحفظ ، حدد الرموز مرة أخرى ، ثم احذفها تمامًا مرة أخرى.
  • الآن ، انسخ والصق قالب بلوجر الذي اخترته واحفظ القالب (قم بتنزيل القالب من الروابط التي تركتها لك في المقالة).

كيفية تخصيص القوالب

من السهل جدًا تخصيص القالب ، هذا إن كانت مشفرة بحيث لا تتعب من تخصيص الروابط الخاصة بك (مثل روابط صفحات Facebook ، وقنوات YouTube ، وصفحات Twitter ، والروابط الأخري) ، يمكن القيام بذلك في التخطيط بنقرة واحدة.

google-playkhamsatmostaqltradent