أفضل برامج التعديل على الصور للكمبيوتر لنظام الويندوز أفضل برامج التعديل على الصور للكمبيوتر لنظام الويندوز

أفضل برامج التعديل على الصور للكمبيوتر لنظام الويندوز

أفضل برامج التعديل على الصور للويندوز 2020 , لا جدال في أنًّ برنامج الفوتوشوب لا يزال أفضل تطبيق لتحرير الصور على كوكب الأرض. لكنه برنامج صعب ومعقد ومن الصعب إتقانه بدون تدريب رسمي ، وهو أيضاً ليس الخيار الأرخص. لهذا السبب يجب القاء نظرة على أفضل برامج تحرير الصور المجانية المتواجدة. إذا كنت تبحث عن برنامج قوي يتيح لك معالجة الصور بالطريقة التي تريدها فأنت في الحقيقة وصلت إلى المكان الصحيح ، ولكي نضع مقال شامل وعادل ، سنقوم بالتحدث عن برنامج صعب كبرنامج الفوتوشوب وبرامج سهلة أخرى. اليكم اليوم في هذا المقال أفضل برامج التعديل على الصور للويندوز.

أفضل برامج تعديل الصور لنظام الويندوز

1- Adobe Photoshop 

يحتل هذا البرنامج المذهل مكان خاص في أي مقال مكتوب حول أفضل برامج التحرير. في الواقع ، أصبح اسم "أدوب فوتوشوب" هو مرادف لتعديل الصور الآن. فهو واحد من أشهر برامج تحرير الصور المتواجد حالياً والمشهور بكثرة. فوتوشوب هو الأداة الأساسية لجماهيره من المعجبين في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المصممين والفنانين والرسامين. على عكس Adobe Lightroom ، تم تصميمه بدقة للمهنيين المحترفين الذين يحتاجون إلى جميع الميزات المتقدمة في حزمة واحدة. ستجد جميع الميزات التي تحتاجها بدون أي استثناء وسيلبي البرنامج كل احتياجاتك ، أنت بحاجة فعلاً لتنزيل هذا البرنامج الرائع!

2-  Affinity Photo

هو برنامج مميز ينافس بالفعل أفضل حزم التعديل على الصور الاحترافية في السوق. يوجد به عدد كبير من الميزات وله شهرة واسعة بالملايين ، ويوفر لك أدوات مهمة جداً وهو سهل الاستخدام. وهو بديل سريع وفعال وحقيقي للفوتوشوب. بالتأكيد ، سيجذب هذا البرنامج أولئك الذين لم يقتنعوا بنموذج اشتراك شركة Adobe.

3- Skylum Luminar 4

 يعتبر برنامج تحرير صور للكمبيوتر الشخصي غني بالميزات مع الكثير من الأدوات المفيدة والمناسبة حتى لمهام تحرير الصور المتقدمة. أصدر المطورون نسخة محدثة من البرنامج منذ وقت ليس ببعيد ، وهذه النسخة تفتخر بأدوات من الدرجة الأولى لتصحيح الألوان تشبه تلك المتاحة في Adobe Lightroom. إذا كنت مستخدمًا مخلصًا لبرنامج Photoshop ، فلا يزال بإمكانك اختبار هذا البرنامج كمكون إضافي للفوتوشوب لتوسيع وظائفه.

4- Polarr

يتيح لك هذا البرنامج القيام بعدد من التعديلات دون الحاجة إلى استخدام الماوس ولوحة المفاتيح. يمكنك التحرير بسهولة بلمسة منك أو بقلم على جهازك. يمكنك أيضًا استخدام Polarr بالماوس للقيام بكل شيء من التعديلات الاحترافية إلى تحسين اللمسات. هو تطبيق مجاني ولكن ميزات Polarr Pro تتطلب اشتراكًا يبلغ 2.49 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 23.99 دولارًا سنويًا.

5- GIMP

هو أخر تطبيق في هذه القائمة. تشير شعبية محرر الصور المفتوح المصدر هذا إلى أن أدوات تحرير الصور الاحترافية الموجودة به ليست مذهلة جداً وبنفس الوقت تعتبر في غاية السهولة. إذا كنت مصورًا ماهرًا أو رسوميًا ، فستقضي وقتًا ممتعًا في استخدام هذا البرنامج لأنه يسمح لك بحفظ ومشاركة التصاميم التي تقوم بها على شفرة المصدر الخاصة به. كما يقدم إمكانيات التعديل على الصور بلا حدود ، مما يعني أنك تستخدمه لتجربة وتحسين مهاراتك في صنع الصور.

إرسال تعليق

0 تعليقات