recent
أخبار ساخنة

أفضل قوالب بلوجر المجانية 2023

Home
أفضل القوالب المجانية لمنصة بلوجر 2023 Blogger هو نظام أساسي للتدوين تم صنعه بواسطة جوجل. كان موجودًا منذ فترة طويلة ولديه قاعدة مستخدمين ضخمة حالياً ، معظمهم من الكتاب والمدونين الشخصيين. سمح هذا النظام للأشخاص بإنشاء أفكارهم ومشاركتها مع العالم بسهولة. على الرغم من وجود بعض البدائل المتميزة للمدونين ، مثل منصة WordPress الشهيرة ، لا يزال بلوجر أحد أكثر المنصات الشائعة المستخدمة اليوم. لذلك ، فإن أحد الأشياء المهمة هو مظهر وأسلوب المدونة.
 إذا كان لديك مدونة ، فيجب أن تكون قد رأيت أن السمات الافتراضية للمدونة محدودة للغاية وليست رائعة مقارنة بما يمتلكه الآخرون. لذلك ، يمكن استخدام سمات مخصصة. يمكن أن تكون هذه متوفرة كإصدارات مجانية ومدفوعة. اليكم اليوم في هذا المقال أفضل قوالب بلوجر المجانية .

أفضل قوالب بلوجر المجانية 2023

1- KitKat

هو قالب جمال تم إنشاؤه خصيصًا لمدونات الماكياج ومواقع الموضة ومدونات الشعر والمدونات الأنثوية العامة ، وهو مصمم بشكل خاص للمدونين الأنيقين والمرتبين. تم تصميم كل عنصر من هذا القالب بشكل جيد جداً ويجعل هذا القالب موقعك يبدو موقعًا احترافيًا وستحصل على أقصى قدر من التعرض للمحتوى الخاص بك ، يمكنك الآن إنشاء مدونة رائعة بغض النظر عن هدفك المطلوب. سواء كان ذلك يعني بدء مدونة شخصية أو سفر أو طعام أو أزياء أو صحية أو سياسية أو أي مدونة أخرى ، فإن هذا القالب يتأكد من تقديم كل ما هو مطلوب لإطلاق سريع للمدونة. وهناك كل شيء معبأ في الحزمة لإنشاء مدونة سريعة. هذا القالب حاز على اعجاب الكثيرين ممن استخدموه ونصحوا به بشدة.


2- News Newcon

يحتوي قالب المجلة عالي الجودة هذا على تصميم موقع إلكتروني واضح لجذب القراء بشكل رائع. ويقدم أدوات غنية بالميزات مثل لافتات الإعلانات والمشاركات الأخيرة والشائعة والملفات الشخصية الاجتماعية وغيرها الكثير. المنشورات المميزة ذات التدرج اللوني الفريد هي اتجاه جديد على مواقع التكنولوجيا الشهيرة حالياً. تستطيع باستخدام هذا القالب تخصيص صفحتك الرئيسية بفئات محددة لزيادة مشاهدات الصفحة والنقرات. لا داعي للقلق بشأن سرعات التحميل الخاصة بالقالب وأداء موقعك على الويب حيث تم تحسين النموذج جيدًا بواسطة المطورين.

مميزات القالب

  • قالب مرن متجاوب مع جميع الشاشات المتعددة.
  • مُهيء للسيو ومحركات البحث.
  • جميع الإضافات التي تحتاجها في قالب واحد.
  • سريع التحميل والتصفح مع خصائص رائعة.
  • أماكن إعلانية مميزة
  • إمكانية التحكم بالالوان والخلفية من خلال "مصمم النماذج"
  • إمكانية التحكم بنوع التعليقات من خلال التخطيط فقط.
  • صفحة خطأ مميزة.
  • والكثير ايضًا.

3- Top Magazine Blogger

Top Magazine Blogger Template هو قالب مدونة مصمم بشكل جميل ومصمم خصيصاً لموقع مجلة أو نمط إخباري. لديه مظهر احترافي جداً حصد اعجابات كثيرة منذ أن تم اطلاقه يعرض المحتوى الخاص بك في مختلف الأدوات الفريدة. القالب يعتبر الأنسب لمواقع نشر المحتوى مثل التكنولوجيا ووجهات السفر والألعاب والأفلام ومجلات المدونة والتكنولوجيا وما إلى ذلك ,مع هذا القالب ، يمكنك الآن إنشاء مدونة رائعة بغض النظر عن هدفك المطلوب. سواء كان ذلك يعني بدء مدونة شخصية أو سفر أو طعام أو أزياء أو صحية أو سياسية أو أي مدونة أخرى ، فإن هذا القالب يتأكد من تقديم كل ما هو مطلوب لإطلاق سريع للمدونة. وهناك كل شيء معبأ في الحزمة لإنشاء مدونة سريعة. هذا القالب حاز على اعجاب الكثيرين ممن استخدموه ونصحوا به بشدة.


4- Keilir

هذا القالب له تصميم سريع الاستجابة. وهو جيد التصميم وموضوع جيدًا ليركز بشكل كبير على الخطوط النظيفة والتفاصيل الرسومية التي يتم حسابها (على سبيل المثال الخلفية المبطنة، والتكبير على الصور مع التمرير) والخيارات الاجتماعية المتعددة التي يمكن لأي شخص العمل معها. هذا التخطيط ذو عمودين ومتعدد الاستخدامات جداً في خيارات الاستخدام الخاصة به. أفضل ميزة في القالب هي قسم المشاركة في المنشورات الذي يحتوي على صورة وسيرة ذاتية مصغرة للمؤلف بالإضافة إلى العديد من خيارات المشاركة.


google-playkhamsatmostaqltradent