recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات قراءة ملفات PDF للأندرويد

Home
أفضل تطبيقات قراءة ملفات PDF للأندرويد 2023 ,معظم المستندات أو النماذج التي تقوم بتحميلها من الإنترنت تأتي بتنسيق بي دي إف ، أليس كذلك؟ يشير PDF إلى تنسيق المستند المحمول ، وبسبب قابليته للتنقل ، فإن هذا التنسيق منتشر جداً بين مستخدمي الهواتف الذكية. يوجد العديد من برامج قراءة ملفات بي دي إف الشائعة لنظام التشغيل ويندوز. ولكن قد لا تكون أجهزة الأندرويد قادرة على فتح هذا النوع الملفات بشكل افتراضي إذا لم يكن لديك قارئ مثبت. أيضًا ، بعض برامج قراءة ملفات PDF مناسبة فقط لقراءة وتحرير المستندات ولكن لا تقدم أي تجربة مرضية للقراء أثناء قراءة الكتب الإلكترونية. اذا كنتم تبحثون عن تحميل برنامج pdf ، فإليكم اليوم في هذا المقال أفضل تطبيقات قارئ بي دي إف للأندرويد، ابقوا معنا.

تحميل أفضل 10 تطبيقات قراءة ملفات PDF للأندرويد

أفضل برامج قارئ PDF للأندرويد 2023

1- Adobe Acrobat Reader

يعتبر الخيار الافتراضي للعديد من الأشخاص. يحتوي التطبيق على ميزات عديدة ، كالقدرة على التعليق على أي شيء تقرأه وتدوين الملاحظات على ملفات البي دي إف ، وملء النماذج ، وإضافة توقيعك ويدعم بعض التخزين السحابي. يمكنك أيضًا الحصول على تجربة تصميم المواد بالكامل ودعم شاشات 18: 9 جنبًا إلى جنب مع نسب العرض إلى الارتفاع الأخرى. من الواضح أن هذا التطبيق الرائع أكثر للاستخدام التجاري أو المهني من قراءة كتب PDF أو أي شيء من هذا القبيل ، لذلك يوصى به فقط لحالات الاستخدام هذه. هناك تكلفة اشتراك تفتح عدد كبير الميزات من Adobe. إنه جيد جداً بالنسبة لأشيائك الأساسية.

2- Foxit MobilePDF

بمجرد أن تكتب تحميل برنامج بي دي إف في بحث جوجل ، سيظهر لك في الصفحة الأولى. يمثل هذا التطبيق مجموعة واسعة من الميزات المتعلقة بالأعمال لتطبيق PDF. تتضمن ميزات التطبيق التنقل لملفات بي دي إف ، وإدارة الملفات حيث يمكن للمستخدم فرز الملفات حسب الاسم والحجم ، والمساعدة في الإشارات المرجعية ، ويدعم السحابات، والمزيد من الميزات الأخرى. تتضمن ميزات العمل في التطبيق التعليقات التوضيحية والقدرة على توقيع المستندات وميزات التحرير الأساسية وغيرها الكثير. توفر عمليات الشراء داخل التطبيق ميزات إضافية تتضمن أيضًا حماية الملف وخيارات التشفير.

3- Google PDF Viewer

هو قارئ تنسيق المستندات المحمولة. ويعد قارئ ملفات بي دي إف لأجهزة الأندرويد الرسمي من شركة جوجل. لن تجده مثبتاً مسبقًا بشكل افتراضي في أي جهاز مع تطبيقات النظام. يأتي التطبيق مع بعض الميزات الضرورية فقط وهو خفيف الوزن ، بخلاف فتح وقراءة ملفات PDF ، يسمح لك التطبيق أيضًا بالبحث عن عبارات أو كلمات معينة داخل المستند. يمكنك أيضًا التكبير وتحديد نص معين للنسخ وما إلى ذلك.

4- Moon + Reader

هو تطبيق شائع الاستخدام بين قارئي الكتب الإلكترونية لنظام الأندرويد ، يقوم بمعالجة ملفات PDF بشكل جيد. وهو قادر على أداء مجموعة متنوعة من المهام المتعلقة بالملفات مثل تغيير اتجاه الشاشة وتخصيص النص والتمرير التلقائي. أيضًا ، يمكنك استخدام زر رفع مستوى الصوت في هاتفك للانتقال إلى القراءة ، وهو مفيد تمامًا للقراء. مع الإصدار المتميز ، يمكنك الاستمتاع بميزات إضافية بما في ذلك عناصر تحكم بلوتوث وسماعات الرأس ، واختصارات الكتب وحماية كلمة المرور ، إلخ.
google-playkhamsatmostaqltradent