recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 تطبيقات مجانية لحماية هاتف الاندرويد 2023

Home
أفضل 10 تطبيقات لحماية هاتفك الاندرويد لعام 2023, وذلك لان وجود برنامج أندرويد فعال لمكافحة الفيروسات أمراً جيداً حيث ,اصبحت الهواتف الذكية من أكثر الأشياء إستخدامًا في حياتنا اليومية و أصبح من المستحيل الإستغناء عنها بأي شكل من الأشكال، لان جميعنا نحمل معلومات مهمة وصور ومقاطع فيديو مهمة في هواتفنا, وجميعنا نخشى من أن تُسرق وان تضيع هذه المعلومات, وأيضا نخاف من أن تصبح أجهزتنا بطيئة وأن تدخل اليها الفيروسات. لذلك نقدم لكم اليوم في هذا المقال أفضل 10 تطبيقات لحماية الهاتف.أفضل 10 برامج مكافحة فيروسات مجانية لنظام أندرويد في عام 2023 حسنا, سوف نستعرض 10 تطبيقات ونتكلم عنها.

أفضل التطبيقات المجانية لحماية هاتف الاندرويد لعام 2021

أفضل 10 تطبيقات مجانية لحماية هاتف الاندرويد

1- Lookout Mobile Security

Lookout Security & Antivirus 2021

تحميل تطبيق Lookout Security & Antivirus لحماية من الفيروسات ,هو تطبيق يوفر لك حماية هاتفك الأندرويد وال ios على مدار الساعة من الخطر المتنقل عبر شبكات ال wifi العمومية مثلا, أدوات الاحتيال والتطبيقات الخبيثة, يمكن استخدامه للاحتفاظ بنسخة احتياطية من الجهاز وتحديد مكانه عند فقدانه.وفي حال تم فقدان الهاتف سيقوم البرنامج بتحديد مكانه باستعمال خرائط جوجل حتى لو لم يكن الـ GPS غير مفعل, ويمكنك جعل الهاتف يرن في أي وقت, ويوجد لهذا التطبيق نسخة احترافية سعرها 3 دولار للشهر أو 30 دولار للسنة تحتوي علي أدوات حماية وأمان وخصوصية أكثر من النسخة العادية والاكثر احترافية.

2- Security360


تحميل تنزيل تطبيق الحماية Security 360 حيث انتشرتطبيق سيكيورتي 360 انتشار واسعاً في أجهزة الأيفون والأندرويد كأفضل برنامج حماية ويقوم أيضا ببعض المهام الأخرى التي يتميز بها مثل الحماية من الفيروسات وتنظيف الكاش وايجاد الهاتف أيضاً اذا فقد منك, يقوم بمنع التجسس على هاتفك حيث يقوم بارسال لك ايميل يحوي صورة الشخص الذي قام بمحاولة اختراق جهازك أثناء بعدك عنه, 360 سيفقارد هو برنامج حماية من فيروسات الحاسوب، البرمجيات الخبيثة وأحصنة طروادة ويوفر حل وتصحيح لمشاكل الأمان في مايكروسوفت ويندوز. ويكيبيديا

3- Kaspersky

Kaspersky 2021


يعد هذا التطبيق غني عن التعريف فهو واحد من أفضل التطبيقات لحماية هواتف الأندرويد والأيفون يستخدمه أكثر من 2 مليون شخص تقريبا ويعد التطبيق الأعلى تقييما من بين برامج الحماية الأخرى ويعتبر تطبيق قوي جدا في الكشف عن الملفات الضارة بمعدل 99.9% التطبيق مجاني ويعد أفضل تطبيق حماية. كاسبرسكي أنتي فيرس هو برنامج مضاد للفيروسات تم تطويره من شركة كاسبرسكي لاب الروسية ويعمل البرنامج على أنظمة مايكروسوفت ويندوز وماكنتوش كما يوجد نسخة أخرى من البرنامج تعمل على الهواتف الذكية. ويكيبيديا

4- McAfee

McAfee Mobile Security 2021

تحميل تطبيق McAfee Mobile Security لحماية الجهاز للاندرويد ,حيث حصد هذا التطبيق على العديد من الجوائز منذ أن تم اصداره, وذلك بسبب المزايا العديدة التي يقدمها ومنها خاصية الحماية من السرقة, وغلق الهاتف عن بعد, ويحمي من الاختراق عبر شبكات الوايفاي, ويعمل على اطالة عمر البطارية وتعزيزها, يوجد منه نسخة مجانية ونسخة مدفوعة. مكافي شركة أمن وبرامج مضادة للفيروسات مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا وهي تنتج برنامج مكافي فايرس سكان وغيره من البرامج. تأسست الشركة عام 1987 وهي مسماة على اسم مؤسسها جون مكافي. في 19 أغسطس 2010، أعلنت إنتل أنها ستسحوذ على مكافاي بقيمة 7.68 مليار دولار أمريكي. ويكيبيديا

5- Snap Secure Mobile Security

Snap Secure Mobile Security 2021

يمكنك من خلاله استعادة بياناتك من جهازك الى حسابك الالكتروني, وهو مزود بمضاد تجسس ومضاد فيروسات كما يفحص جميع التطبيقات المثبتة في هاتفك لإيجاد أي منها خبيث, كما يمكن وقف المكالمات ورسائل الايميل والرسائل العادية الغير مرغوب بها, يدعم أنظمة الايفون والاندرويد, يمكن شراء النسخة الاحترافية منه ب 3 دولار للشهر.

6- Avira

Avira Antivirus 2021 - Virus Cleaner & VPN‏ مجانا

تحميل برنامج avira افيرا للاندرويد 2021 حيث يعد من أفضل تطبيقات الحماية وقد يعتقد البعض أن البرامج الاخرى أقوى منه ولكن على العكس ويوفر العديد من المزايا في النسخة المجانية كعمل تقارير بخصوص التطبيقات من حيث مدى الامان والخصوصية, ويقوم بحماية الملفات الداخلية للجهاز قد القرصنة والفيروسات. أفيرا Avira شركة محدودة ألمانية وهي مختصة في برامج مكافحة الفيروسات وتعتبر حاليا واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال في العالم حيث أنه يستطيع مسح أي فيروس بسهولة مطلقة وأيضا سريع جدا في البحث ويتوفر منه نسخة مجانية ونسخة مدفوعة وتعتبر هي الافضل .

7- BullGuard Mobile Security

Mobile Security and Antivirus 2021

أحد أشهر تطبيقات الحماية للموبايل, يمكنه تحديد مكان هاتفك الذكي, ويمكنك من افراغ الموبايل كليا من البيانات في حال فقدانه, كما يعد أداة لحماية الأطفال الصغار عند استخدامهم الهاتف الذكي, ويحتوي على مضاد فيروسات وجدار ناري خاص اضافة لأداة حماية الذاكرة الخارجية, ومتوافر على مختلف الأنظمة.

8- Bitdefender Antivirus Free for Android

Bitdefender Antivirus Free 2021

تحميل برنامج بت ديفندر انتي فيروس بلس Download Bitdefender Antivirus Plus 2023 أخر اصدار مجاناً للكمبيوتر والموبايل هو تطبيق مناسب للهواتف ذات الاستخدام العائلي, يحوي أداة فعالة لحماية الجهاز, ويمكنه استخدام نظام GPS لإعطاء معلومات عن أماكن تواجد جهازك, كما يحوي منبه يمكن تشغيله حتى اذا كان الجهاز صامت, ويحوي ميزة رائعة تمكنك من حماية جهازك من دون ازعاجك تلقائيا.

9- Norton Mobile Security Lite

Norton Mobile Security and Antivirus‏ 2021

هو تطبيق لحماية الموبايل من الشركة المشهورة Notron يمكن استخدامه بأمان وراحة عبر حماية الجهاز من الفيروسات وأدوات الاحتيال والبرامج الضارة ويمكن تحديد مكان جهازك واغلاق الدخول اليه في حال تم فقدانه. والنسخة المحمولة حاصلاً على جائزة. ويساعد على حماية الأجهزة التي تعمل بنظام Android من التهديدات عبر الإنترنت مثل التطبيقات المحفوفة بالمخاطر ومخاطر شبكات Wi-Fi العامة ومواقع الويب المصممة لسرقة معلوماتك وأموالك والمكالمات غير المرغوب فيها.

10- AVG for Android

AVG AntiVirus Free – Android Virus Cleaner مجانا

تحميل AVG AntiVirus Free – Android Virus Cleaner 2023 مجانًا. تنزيل AVG Antivirus الآن! إيقاف الفيروسات، وبرامج التجسس، وفيروس الفدية، وغيرها من البرمجيات الخبيثة. سهولة التثبيت. هو تطبيق مجاني وكثير الانتشار وقوي, ويعد من أفضل تطبيقات الحماية في نظام الأندرويد وباقي الأنظمة الأخرى, وهو مصمم لحماية الموبايل من الفيروسات و البرامج الخبيثة, و الحماية من السرقة.إيه في جي إختصار لـ «Anti-Virus Guard» هو برنامج مضاد الفيروسات وأمن الإنترنت يعمل على مايكروسوفت ويندوز ولينكس وماكنتوش، وهو من إنتاج شركة إيه في جي للتقنية وهي شركة تشيكية. ويكيبيديا

google-playkhamsatmostaqltradent