recent
أخبار ساخنة

هل تعلم كم يربح موقع خمسات من عمليات البيع والشراء للخدمات ؟

Home
موقع خمسات للعمل من المنزل لبيع وشراء الخدمات المصغرة, إعرض خدماتك أو احصل على ما تريد بدء من خمسة دولارهكذا كان وصف الموقع فهو واضح جدا لوظيفة الموقع . موقع خمسات هو موقع إنترنت خدمي لتقديم الخدمات المصغرة تابع لشركة حسوب التي قامت بشراءه عام 2011، تقوم فكرة الموقع على تقديم خدمات مصغرة تبلغ قيمتها بداية من 5 دولار أمريكي مع إمكانية مضاعفاتها، حاز الموقع على المركز الأول في مسابقة عالم التقنية لأفضل المواقع العربية لعام 2011. ويكيبيديا


كم يربح موقع خمسات من عمليات البيع والشراء

قد وضع عضو من اعضاء موقع خمسات للربح من الاعمال المصغرة في مجتمع خمسات موضوع مهم جدا وكان يخفي علي الكثير من الاشخاص والاعضاء وكان سبب في حذر اشخاص كثيرة وكنت واحد ممن تم حذرة في بدايتي مع خمسات بسبب هذا الموضوع فحببت ان اعرضه علي حضراتكم حتي لا تقعوا في مثل خطائي وحتي تعلموا الي اي مدي تتعب ادارة موقع خمسات للعمل في جو من الامان وعدم الغش والسرقة والاحتيال.

فوضع العضو   hamid_ALQwaysim   هذا الموضوع المفتوح للنقاش في مجتمع خمسات فقال :
   
نجد البعض يحاول التلاعب لجعل عملية البيع خارج خمسات ! لماذا ؟ من اجل 1$ تكسبها !!!

لو شحنت حسابي في خمسات ب 10$ من الباي بال . هل خطر ببالك يوما كم فعليا قد وصل لخمسات ؟
يصل لخمسات 9.21$ تماما ...تضع خمسات في رصيدك 10$ .عند عملية سحب ال 10$ الخاصة بك باخر الشهر . يفترض ان يصلك 9.21$ ايضا ! ولكن يصلك بدل من ذلك 10$ كاملة .اذا كم دفع الموقع ؟ دفع 1.58$ .
كم ربح موقع خمسات من عمليتي الشراء ب 10$ ؟ 2$ . اذا هو فعليا قد ربح فقط 0.42$ على عمليتي شراء .فلا داعي للتلاعب بهذه الطريقة . لتكن هذه السنتات القليلة مقابل الحماية التي يقدمها الموقع . مقابل دعم فني متكامل و ادارة عادلة .
ان كانت هناك ملاحظات لك ايضا يمكنك وضعها في التعليق وايضا يمكنك وضع اقتراحك .
google-playkhamsatmostaqltradent