تحميل كتاب السر The Secret تحميل كتاب السر The Secret

تحميل كتاب السر The Secret

نبذه عن كتاب السر The Secret

 كتاب السر يُعد من أكثر الكتب مبيعاً فى العالم فقد إقتربت عدد النسخ التى بيعت من هذا الكتاب من 22 مليون نسخة كما تُرجم إلى اكثر من 45 لغة
إن هذا السر يمنحك كل ما تبتغي .. فهو يؤمن لك السعادة و الصحة و الثروة ، تستطيع بواسطته ان تمتلك ما تريد مهما كان غالياً و أن تفعل ما تريد أياً كانت صعوبته.
إن الطريقة الوحيدة للتحكم في قانون الجذب هي التحكم في الأفكار ، و لكن هل نستطيع فعلاً أن نقوم بالتحكم في أفكارنا و مراقبتها بشكل مستمر بشكل يومي دون توقف و لا راحة ؟؟
أتعلم أن العقل البشري تمر عليه يومياً أكثر من ستين ألف فكرة ، مما يجعل التحكم فيها مرهقاً و مستحيلاً ، و لحسن الحظ فإن هناك وسيلة أسهل كثيراً للتحكم في الأفكار و هي المشاعر ، فمشاعرنا تجعلنا ندرك ما نفكر فيه و أثره علينا، و المشاعر نوعان إما مشاعر إيجابية طيبة أو مشاعر سلبية مؤذية ، و بالطبع فإنك تعرف الفارق بين الاثنين فأحدها يجعلك تشعر شعوراً جيداًو الآخر يجعلك تشعر عكس ذلك
ويستند  السر لفيلم سابق بنفس الاسم، تم إصداره على شكل أقراص فيديو رقمية في 2006. وخلاصة الفيلم والكتاب هو أن الكون محكوم بقانون يسمى قانون الجذب الذي يقال أنه يعمل عن طريق جذب خبرات وحالات وأحداث وأفراد في حياة شخص ما  متطابقين مع "تواتر" أفكار ذلك الشخص ومشاعره. لذلك، يدعي أن التفكير الإيجابي والشعور بالإيجابية يخلقان نتائج مغيرة للحياة مثل زيادة في الثروة والصحة والسعادة.

ملخص كتاب السر في سطور بسيطة 

  •  عليك أن تملأ حياتك بما تريده أيا كان .
  •  الشئ الوحيد الذي تحتاج إلى القيام به هو أن تحظى بشعور طيب .
  • كلما استعنت بالمقدرة التى بداخلك زاد ما تجذبه نحوك من مقدرة .
  • حان الوقت الآن لكي تعتز بروعتك وبهائك.
  •  إننا في قلب عهدمجيد ، حين نتخلى عن الأفكار القاصرة ، فسوف نعيش العظمة الإنسانية الحقة ، في كل منحى من مناحى الإبداع والإبتكار .
  •  قم بما تحب ، وإذا لم تكن تعرف ما يجلب لك البهجة ، فلتسأل نفسك ، أين تكن بهجتى ؟ والتزم بها ، وسوف تجذب إليك سيولا من الأشياء المبهجة ، لأنك تشع بالبهجة .
  •  الأن بعد أن تعلمت السر ، فإن كل ما تفعله يعتمد عليك ، فأيا كان ما تختاره فهو صواب ، القدرة كلها ملكك أنت .

 اسم المؤلف / روندا بايرن
حجم الكتاب/ 1.5 ميجا

المصدر ويكبيديا

إرسال تعليق

0 تعليقات